الأبحاث

الصفحة الرئيسية لأبحاث كلية الحاسبات وتقنية المعلومات                 نتاج الجامعة العلمي
عرض حسب الباحثين عرض حسب عنوان البحث عرض حسب موضوع البحث
عرض حسب سنة النشر عرض كل الأبحاث

البحث حسب الباحثين :   بحث متقدم

عرض حسب الباحثين

أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي

 
عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
تنفيذ محرك التنقيب عن البيانات على نموذج إدارة العلاقات مع العملاء – تعزيز رضا العملاء
Implementation of Data Mining Engine on CRM - Improve Customer Satisfaction

IEEE
مقال في مؤتمر 1430


1  
عدد السجلات 1 سجل